أعلن وزير العمل الإيراني أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها السيطرة على معدلات التضخم وتغيير المشهد الاقتصادي الحالي، بهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطنين. وأكد الوزير