تأكد غياب محمود الجزار مدافع البنك الأهلي عن المباريات القادمة بالدوري، بسبب تعرض اللاعب للإصابة في القدم خلال مشاركته مع الفريق، حيث تم وضع قدمه في الجبس، لينتهي موسمه مع الفريق.