تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رسالة خطية من ثارمان شانموغرتنام، رئيس جمهورية سنغافورة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.