شهد ديوان عام محافظة السويس اليوم موقفًا إنسانيًا يعكس حرص الأجهزة التنفيذية على التواصل مع المواطنين، حيث استقبل
أثناء جولة اللواء أح هانى رشاد ، محافظ السويس، بمنطقة الخور بحي السويس ، طلبت سيدة من سكان المنطقة من المحافظ التدخل لحل مشكلة لها متعلقة بالصحة بمركز طب أسرة الهويس.