أكد علي محمود، لاعب إنبي، أن نادي الزمالك قدم موسمًا مميزًا رغم التحديات الكبيرة التي واجهها، مشيرًا إلى أن الفريق فاجأ الجميع بأدائه القوي وقدرته على المنافسة في ظل الأزمات.
أكد علي محمود، لاعب فريق إنبي، أن فكرة الانتقال إلى النادي الأهلي تمثل شرفًا كبيرًا له ولأي لاعب في مصر، مشيرًا إلى مكانة الأهلي الكبيرة وجماهيره العريضة.