قال علاء عبد الغني، لاعب الزمالك السابق، إن معتمد جمال المدير الفني للفريق هو اللي تسبب في خسارة القمة قدام الأهلي، بعد ما دفع بتشكيل وصفه إنه كان خاطئ من البداية في المباراة