أكد الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، أن الدواجن آمنة، والبيض آمن، واللبن سليم، وأن
تمكنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين والهيئة القومية لسلامة الغذاء، من ضبط طن ونصف من مفروم وجلد الدواجن