ندوة توعوية بمدرسة السلام الخاصة ببنها لترشيد استهلاك مياه الشرب وتعزيز الوعي البيئي
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية لقاءً توعويًا بمدرسة السلام الخاصة ببنها، استهدف رفع الوعي لدى الطلاب بأهمية الحفاظ على مياه الشرب والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي، من خلال تكثيف جهود التوعية المجتمعية ونشر ثقافة ترشيد استهلاك الموارد.