أكد عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق يمر بفترة تراجع بسبب الجهاز الفني، مشددًا على أن الأهلي سيظل قويًا ولن يتأثر بمحاولات التقليل منه.