تحدث مصطفى يونس لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عن مستقبل بعض لاعبي النادي الأهلي، مطالبا برحيل عدد كبير منهم، قائلا: : «ما هي مش فكرة نمشيهم ببلاش