تحدث مصطفى يونس لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عن أزمة الأداء والرواتب داخل النادي الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الممتاز