جولة مفاجئة لوكيل مديرية الصحة بالقليوبية بمستشفى طوخ المركزي لمتابعة جودة الخدمات الطبية
أجرى الدكتور محمد جمال سلامة جولة تفقدية مفاجئة داخل مستشفى طوخ المركزي، بمحافظة القليوبية؛ بحضور خالد شومان، للاطمئنان على انتظام سير العمل وتقييم مستوى الأداء الطبي والخدمي.