الخطيب يهنئ سيدات الطائرة للتتويج ببطولة إفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية
حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية والتأهل لكأس العالم للأندية.