اللواء محمد علوان يقدم التهنئة للمواطنين بالعيد القومي الـ227 للمحافظة ويفتتح مشروعات جديدة
هنأ اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، أبناء المحافظة بمناسبة العيد القومي الذي تحتفل به في 18 أبريل من كل عام، إحياءً لذكرى انتصار أهالي قرية بني عدي على الحملة الفرنسية عام 1799