قررت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، إحالة نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، للمحاكمة في محكمة الطفل على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة.
قررت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة الجديدة، تجديد حبس نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بحيازة مواد مخدرة.