افتتح اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، اليوم، بدء موسم حصاد محصول القمح بأحد الحقول بعزبة عابدين التابعة لقرية كوم أبو خلاد
قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف"اليوم الجمعة "بجولة ميدانية بعدد من ميادين وشوارع مدينة ناصر