قال مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، إن هناك أسلوب تعامل داخل النادي يقوم على فرض الرأي بشكل كامل، على حد وصفه.
أعلن زكريا ناصف رحيله رسميا عن لجنة التخطيط داخل الأهلي، بعد فترة عمل امتدت لأكثر من 6 سنوات داخل القلعة الحمراء.