عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء اجتماعا تنسيقيا لبرنامج احتفال المحافظة بعيدها القومى ال37 ،
تحتفل محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي في 19 مارس من كل عام، تخليدًا لذكرى رفع العلم المصري على أرض طابا