43 شابًا وفتاة من القليوبية يشاركون في المهرجان الختامي لملتقى مراكز شباب مصر بالإسكندرية
ودع الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، بعثة القليوبية المشاركة في المهرجان الختامي لملتقى مراكز شباب مصر والأنشطة الختامية، والذي تستضيفه محافظة الإسكندرية بمشاركة وفود من مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بحضور الكابتن ياسر قاسم رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر فرع القليوبية والدكتور ناصر