وزير الداخلية يهنئ العاملين بالوزارة ومأموري حفظ السلام بعيد الأضحى
بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى جميع القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين، بالإضافة إلى زملائهم في مأموريات حفظ السلام.