أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن وزارة الصحة اللبنانية بسقوط 7 شهداء و24 جريحا جراء الغارات الإسرائيلية خلال 24 ساعة.
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن ارتقاء 1461 شهيدا و4430 مصابا جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 مارس الماضي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم الجمعة، أن العدد الإجمالي للشهداء منذ 2 مارس حتى 13 مارس بلغ 773 مواطنًا وعدد الجرحى 1933.