شارك الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، والدكتور إبراهيم صابر - محافظ القاهرة، في مراسم تأبين المغفور له الدكتور مفيد شهاب - أستاذ القانون الدولي، وزير التعليم العالي الأسبق
ينعى معالي المستشار محمد الشناوي - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن كافة مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية وجهازها الإداري، الأستاذ الدكتور مفيد شهاب،