أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار الحملات الرقابية والتفتيشية على محلات الاتجار في المبيدات والأسمدة الزراعية بمختلف مراكز المحافظة،
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ الحملات الرقابية والتفتيشية المكثفة بكافة المراكز والأحياء، في إطار التنسيق الكامل