أجرت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة، جولة ميدانية موسعة بمحافظة سوهاج، رافقها الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.
ثمّن الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، الجهود البطولية للفريق الطبي بمستشفى سوهاج العام، وذلك عقب نجاحهم في إنقاذ حياة سيدة تدعى (ن. أ. م)