أعلنت الفنانة عفاف مصطفى، تلقيها لقاح فيروس كورونا "كوفيد 19"، في أحد المراكز الطبية.
علقت الفنانة عفاف مصطفى على، الخلافات الأخيرة التي حدثت بين أبطال مسلسل "كله بالحب" الذي عرضت أولى