تنظم دار الأوبرا المصرية عرضًا سينمائيًا مميزًا ضمن فعاليات نادي السينما، حيث تقدم ثلاثية “الطريق إلى الله” للمخرج الراحل شادي عبد السلام،
في إطار التعاون المثمر بين المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور أحمد صالح، وجامعة قناة السويس ممثلة في الدكتورة دينا أبو المعاطية نائب رئيس