التقى الدكتو هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، بـ شيخ تيديان دايي، وزير المياه والصرف الصحي بجمهورية السنغال، وذلك بحضور السفير وائل بدوي، سفير مصر لدى تركيا.
شارك الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، في الاجتماع الوزاري رفيع المستوى المنعقد افتراضيًا في إطار العملية التحضيرية لمؤتمر الأمم المتحدة للمياه ٢٠٢٦،
التقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، بالدكتور مارك زيتون مدير مركز جنيف للمياه ، على هامش مشاركة سيادته فى فعاليات الإجتماع التحضيري
وصل الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والرى الى العاصمة السنغالية داكار للمشاركة فى فعاليات الاجتماع التحضيري رفيع المستوى لمؤتمر الأمم المتحدة للمياه لعام ٢٠٢٦
أكد الدكتور سويلم مع سفيرة فنلندا بالقاهرة سبل تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال الموارد المائية. نرغب فى التنسيق مع الجانب الفنلندى خلال الحوارات