محافظ مطروح يناقش مع وفد جامعة الأزهر إنشاء فرعا للجامعة
ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ،اليوم السبت مع لجنة جامعة الأزهر الشريف الاسراع في إقامة فرع للجامعة بمطروح ،بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام ،ودكتور احمد السنتريسي المستشار القانوني لفضيلة رئيس الجامعة ،ودكتور محمد عبد الخالق مرسي أمين عام جامعة الأزهر ، فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم رئيس