السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مشاجرة في مطروح بين مجموعة من الأشخاص

مشاجرة في مطروح بين مجموعة من الأشخاص.. والداخلية تكشف تفاصيل الواقعة

الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 11:07 ص
مطروح
مطروح

 مطروح .. شهدت خلال الساعات الماضية، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في مدينة مطروح، وذلك بسبب التنافس والزحام على التقاط بعض الصور مع عددًا من الشعراء الليبيين أثناء تواجدهم المحافظة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطروح من إلقاء القبض عليهم وفض المشاجرة بعد لحظات من وقوعها.

 

مشاجرة في مطروح بين مجموعة من الأشخاص

مطروح 

مطروح .. وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها حقيقة ما تم تداوله عبر التواصل مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع مظاهرة في مطروح قائلة:"نشبت مشاجرة بين بعض الشباب بمدينة مطروح بسبب التنافس على التقاط صور مع شعراء ليبيين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبى الواقعة".

 

مسيرات حاشدة بمطروح

مطروح 

وفي سياق آخر، كانت قد شهدت محافظة مطروح أمس الاثنين مسيرات حاشدة شارك فيها الآلاف المواطنين، يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر وللمطالبة بترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية واستكمال المسيرة المواطنين، والتي انطلقت امن بداية شارع الإسكندرية بالعاصمة مرسي مطروح احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ودعم الرئيس السيسي في الترشح لولاية ثالثة لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الحديثة، حيث شارك الجميع من أبناء مراكز المحافظة من مدينة السلوم وسيدي براني وواحة سيوة ومدن شرق مرسي مطروح حيث توافد من منذ الظهيرة على مقر إحتفالات المحافظة بحضور الهيئة البرلمانية لأعضاء حزب مستقبل وطن وكذلك احتفالات حزب حماة وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة.

رسائل أهالي مطروح

مطروح 

أكد المشاركون، أن المسيرات الحاشدة تستهدف إرسال رسالة واضحة إلى المواطنين في أنحاء البلاد، أنهم يثمنون ما قدمه الرئيس السيسي من إنجازات في كل المجالات.

وطالب أهالي مطروح، الرئيس عبد الفتالح السيسي بالترشح لانتخابات الرئاسة، لقيادة مصر خلال الفترة المقبلة، واستكمال الانجازات لبناء الجمهورية الجديدة، معلنين دعمهم الكامل له في مسيرة البناء والتنمية.
 

احتفالات أهالي مطروح

مطروح 


جاء ذلك في بداية الاحتفالات التي نظمها أهالي مطروح والتي بدأت بالسلام الجمهوري وأعلن مقدم الحفل احتشاد أهالي مطروح خلف الرئيس ودعمه خلال الفترة المقبلة، وسط تهليل وتأييد وصفيق جميع الحضور. 

وكان قد توافدت أعداد كبيرة من أهالي مطروح، على مكان الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجديدة، ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لانتخابات الرئاسة، من أجل استكمال مشروعات التنمية ومواصلة الإنجازات التي قطع فيها شوطاً كبيرا.
 

مطروح 


ووصلت مسيرات من مختلف مدن ومناطق محافظة مطروح، للمشاركة في الاحتفالات، ورفعت صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحملت لافتات تطالبه وتدعمه في الترشح للانتخابات الرئاسية، وسط حالة من الحماس وترديد الشعارات الوطنية.

ويتضمن الاحتفال، فقرات متنوعة لإلقاء قصائد الشعر، ومشاركة مطربين من داخل مطروح وخارجها، من بينهم المطرب أحمد شيبة، وبحضور أعداد كبيرة من عمد ومشايخ وأعيان وشباب قبائل مطروح المختلفة.