أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 16 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العبور في محافظة القليوبية، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط بدون تراخيص رسمية.
أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 9 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظة الدقهلية، وذلك لمزاولتها النشاط دون تراخيص قانونية ومخالفتها للاشتراطات الصحية والفنية.
أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 12 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمنطقة أبو جوير في محافظة الإسماعيلية، وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية ومزاولة النشاط دون ترخيص.
أغلقت وزارة الصحة والسكان 15 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظتي الجيزة والشرقية، بعد ثبوت مزاولتها النشاط بدون تراخيص ومخالفتها الاشتراطات الصحية والقانونية.
أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 11 مركزًا غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي في منطقة حدائق الأهرام بمحا
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إغلاق 8 مراكز خاصة لعلاج الإدمان والطب النفسي غير المرخصة في منطقة أبو النمرس