أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن وفدًا رسميًا من النادي يتواجد حاليًا في المغرب، متوجهًا إلى مدينة طنجة، ضمن تحركات تهدف إلى حسم عدد من الملفات المالية العالقة مع أطراف
أعلن نادي الزمالك رسمياً، عن التعاقد مع المغربي عبد الحميد معالي لمدة خمسة مواسم قادماً من نادي اتحاد طنجة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.