بدء التشغيل التجريبي لوحدة السكتة الدماغية بمستشفى الواسطى ببني سويف
أثنى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف على جهود مديرية الصحة في دعم وتطوير المنظومة الطبية، مثمنًا افتتاح التشغيل التجريبي لوحدة السكتة الدماغية بمستشفى الواسطى المركزي، والتي تُعد الأولى من نوعها داخل مستشفيات دا