أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن انطلاق الحملة القومية الأولى لعام 2021 لتحصين الثروة الحيوانية ضد مرض الحمى القلاعية
أعلنت محافظة الفيوم عن بدء الحملة القومية الأولى لعام 2021، لتحصين الماشية بكافة أنواعها، ضد مرض الحمى القلاعية.
أعلن الدكتور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، انطلاق الحملة القومية الأولى لتحصين المواشي ضد مرض الحمى القلاعية.
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي ضرورة الإهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية
قال الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية أن هناك تكليفات للقيام بإجراءات التحكم والسيطرة لاحتواء البؤر والحد من انتشارها .
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة.
بناءا على تكليفات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للهيئة العامة للخدمات البيطرية بالرصد والاكتشاف المبكر لأي بؤر إصابة بالأمراض الوبائية،
تلقى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية.
تلقى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرًا من الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة