حرص محمد فرحات، الطباخ الذي يرافق بعثة النادي الأهلي في مدينة ميامي الأمريكية، على التنسيق الكامل مع الجهازين الفني والطبي؛ من أجل إعداد الوجبات الخاصة باللاعبين وفقًا للبرنامج الغذائي المحدد لكل
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة إنتر ميامي الأمريكي، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025، وذلك من خلال مرانه الجماعي الذي أُقيم فجر اليوم
أكد أشرف داري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جاهزية لاعبي الفريق من أجل تقديم مستوى متميز خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025.
يواصل النادي الأهلي المصري تحضيراته المكثفة لخوض غمار كأس العالم للأندية 2025، حيث يستعد الفريق لمواجهة قوية أمام إنتر ميامي الأمريكي في افتتاح البطولة، والمقررة يوم 14 يونيو الجاري على ملعب
الأهلي يتواجد ضمن المجموعة الأولى في منافسات كأس العالم للأندية، رفقة أندية إنتر ميامي الأمريكي، وبورتو البرتغالي، وبالميراس البرازيلي.....
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثالث الذي أقيم على ملعب جامعة نوفا بمشاركة جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
أكد الإسباني خوسيه ريبيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة باتشوكا الودية... المزيد
يستعد الأهلي لخوض المران الثاني في الخامسة عصر اليوم بتوقيت أمريكا الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب جامعة نوفا.
أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر منصاتها الرقمية سارينة عن إتمام التعاقد مع أحمد سيد زيزو، في خطوة تمهيدية لإطلاق فيديو تقديمه رسميًا كلاعب جديد في صفوف الفريق، عقب نهاية عقده مع نادي
أعرب البرتغالي خوسيه ريبيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة واعتزازه بتواجد الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للمشاركة في النسخة الأولى من
اقترب النادي الأهلي من الإعلان رسميًا عن ضم أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، وذلك استعدادًا لمشاركة الفريق في كأس العالم للأندية 2025.
أعاد خوسيه ريبيرو، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، النظر في قراره الخاص بقائمة اللاعبين المشاركة في كأس العالم للأندية. وكان ريبيرو قد أعلن في البداية عن ضم 26 لاعباً، لكنه قرر لاحقا
تنطلق رحلة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى الثامنة من مساء اليوم ، برئاسة خالد مرتجى، إلى ولاية ميامي الأمريكية، في رحلة تستغرق حوالي 17 ساعة تشمل توقفات في دبي ونيويورك، ومن المتوقع
عبر خوسيه ريبيرو عن تقديره الكبير لجمهور النادي الأهلي، واصفًا إياه بأنه عامل محفز لا يُستغنى عنه في تحقيق البطولات. وقال ريبيرو:
تحدث ريبيرو عن سياسة الانتقالات داخل الأهلي في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني لن يتعجل في إبرام صفقات جديدة إلا إذا كانت ضرورية.