توروب يمنح لاعبي الأهلي راحة استعدادا لانطلاق مرحلة حسم لقب الدوري
قرر المدير الفني الدنماركي يس توروب منح لاعبي الأهلي فترة راحة سلبية لمدة يومين، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية استعدادًا لانطلاق مباريات مرحلة حسم لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي.