بدء التشغيل التجريبي لوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى سمسطا ببني سويف بطاقة استيعابية 140 مريضًا
أكد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، خلال لقائه اليوم باللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، استمرار جهود دعم وتطوير المنظومة الصحية بالمحافظة، معلنًا بدء التشغيل التجريبي لوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى سمسطا المركزي، بعد زيادة عدد الأسرة إلى 35 سريرًا بدلًا من 24 سريرًا، بما يرفع الطاقة الاستيعابية إلى 140 مريضًا بدلًا من 105 مرضى.