الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل الصحة بالبحيرة يتفقد ممستشفى كفر الدوار ويوجه بسرعة الانتهاء من وحدة الغسيل الكلوي

السبت 18/فبراير/2023 - 08:25 م
مصر تايمز

قام الدكتور  حموده الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، يرافقه  الدكتور  أحمد الجمل مدير عام العلاجي بالمديرية ، بمفاجأة مستشفى كفر الدوار العام،  وترأس  فريقا من الطب العلاجى والتطوير والدعم الفني والرقابة الداخلية والتفتيش الصيدلي التفتيش المالى والإداري، للمرور المفاجئ على المستشفى، لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط الإدارى وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وقام  والفريق المرافق بتفقد معظم أقسام المستشفى، وقاموا بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ ، وتم المرور على كافة أعمال الاستقبال ، مؤكدا  على مجانية الخدمة، واطمأن على تلقي المرضى جميعا الخدمة الليلية  بشكل جيد .

كما قاموا بالمرور على العيادات ومتابعة العمل بها والتأكد من وجود الفريق الطبي ، وأثنى على وجود جميع الأخصائيين بالعيادات.

ثم تفقُد  والفريق المرافق قسم الكلى ووجه بسرعة الانتهاء من تشغيل وحدة الغسيل الكلوى الثانية.

كما تفقدوا العنايات المركزة والحضانات، وبنك الدم، وطالب  بتفعيل قسم جراحة الأوعية الدموية بصورة أكبر، وأوصى بالتعاقد مع أساتذة جراحة الأوعية الدموية.

كذلك وجه  بضرورة التنسيق بين الصيدليات وخاصة صيدلية الإستقبال والمخزن الرئيسي، وقام بالتأكيد على  الدكتور مدير المستشفى بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات للمرضى بصورة جيدة .


ووجه  الشكر للجميع وأشاد بسرعة تلافي وتصحيح كافة الملاحظات التى تم رصدها أثناء المرور السابق على المستشفى منذ مايقرب من اسبوعين.

كما قام الدكتور أحمد الجميل بالتأكيد على فريق العمل بالمستشفى بضرورة الاهتمام بالنظافة ومكافحة العدوى ، والإهتمام بتقديم الخدمة للمرضى بشكل لائق وجيد ، وأكد على عدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وكذلك العمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى بشكل متميز.

جاء المرور فى تواجد الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري المعاون بالمستشفى.