وجه اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، خلال جولته بمركز دشنا، بضرورة إزالة كافة الأكشاك المخالفة وحالات الإشغال بالمركز،
دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استمرار تنفيذ خطط الرصف وتطوير شبكة الطرق الداخلية والخارجية في المراكز والأحياء لتحسين الخدمات.