نفذت الإدارة العامة للرقابة على المنشآت السياحية، برئاسة الدكتورة ميادة محمود مدير عام الإدارة، وبمشاركة عدد من مفتشي الإدارة ومأموري الضبط القضائي، حملة رقابية مسائية