دعا حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ غدًا الأحد بمقر القلعة البيضاء
أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسمي، ظهر اليوم الأربعاء، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تطالب فيه بالتحقيق