وجه اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، خلال جولته بمركز دشنا، بضرورة إزالة كافة الأكشاك المخالفة وحالات الإشغال بالمركز،
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ برئاسة متولى حسنين بتنفيذ الازالة لعدد 3 أكشاك مخالفة بالطريق الدولى.