محافظ بني سويف يشارك في اجتماع مجلس الجامعة الدوري لمناقشة الخطة الشهرية
شهد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، الاجتماع الدوري لمجلس جامعة بني سويف، الذي عُقدت جلسته اليوم بحضور الأستاذ الدكتور طارق علي رئيس الجامعة،وأعضاء المجلس من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات أعضاء هيئة التدريس