رفعت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية درجة الاستعداد لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث عقدت اجتماعًا
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على ضرورة الإلتزام بكافة التعليمات والضوابط الخاصة بالإمتحانات وتوفير الهدوء للطلاب والطالبات