أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أن مراكز الشباب بمختلف قرى ومراكز المحافظة واصلت استقبالها للمواطنين
اختتمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط -اليوم السبت ٢٨ من ديسمبر الجاري، رابع واخر جلسات برنامج رواق الأزهر للطفل والأسرة لهذا الشهر ، الذي