تأهل فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي مواليد 2012 لنهائي كأس الجمهورية وذلك بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف
شهد وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء ختام فعاليات النسخة الثالثة من بطولة كأس الجمهورية الجديدة لك