وزير الشباب والرياضة يبحث مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للوشو كونغ فو خطة العمل المقبلة
عقد جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للوشو كونغ فو، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لخطط الاتحادات الرياضية والعمل على دعم مسيرة الإنجازات الرياضية