قال السفير خالد عمارة، الرئيس الأسبق للبعثة الدبلوماسية لرعاية المصالح المصرية في طهران، إنه حرص، قبل توليه مهام منصبه في طهران، على إجراء مشاورات
أجري وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي اليوم السبت اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية إيران المُكلف على باقري