أكدت الدكتورة هبة العيسوي، أستاذ الطب النفسي ورئيس عيادات اضطرابات الطعام بطب عين شمس، أن اضطرابات الأكل تُعد من الاضطرابات
يعاني بعض الأشخاص من النحافة الزائدة بسبب فقدانهم للشهية وكذلك لأسباب أخرى منها القلق والتوتر والاكتئاب وفقدان الشهية له أعراض عديدة منها الجفاف والإمساك
بعض الأشخاص يعانون من النحاقة وعدم زيادة في الوزن ويذهبون لدكاترة التغذية لزيادة وزنهم ويبحثون عن العلاجا