أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، أن مراكز الشباب بمختلف أنحاء المحافظة أصبحت منصات مجتمعية نابضة بالحياة
شهدت مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب بالجمهورية، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة خلال اليوم الرابع من أيام عيد