أكد خالد جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أن هدف الجهاز الفني واللاعبين هو إسعاد جماهير الدراويش وإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية في جدول الدوري، مع ضمان استمراره
قال حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي، إن فريقه استحق التأهل لدور ربع نهائي كأس مصر بعد فوز الدرا
كرم فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي، إثنين من جماهير الدراويش، لدعمهما الفريق في مباراة الاتحاد